الرئيسية / ألعاب / تحميل clash royale اخر اصدار

تحميل clash royale اخر اصدار

تحميل clash royale اخر اصدار
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية
  • متطلبات Android 4.4
  • المطور
  • التصنيف ألعاب
  • تطبيقات جوجل
  • الأصوات: 66
  • تعليقات: 0
شعبية 78.12% 78.12%

لقطات الشاشة

clash royale هي لعبة RTS حيث تحارب لاعبين آخرين عبر الإنترنت في مبارزات محمومة. هذه المرة ، ستجد مجموعة كاملة من الشخصيات المحبوبة من Clash of Clans: العمالقة ، والملوك البربريون ، و Wall Breakers ، والرماة ، وغيرهم الكثير في ساحة إستراتيجية.

تحميل clash royale مهكره اخر اصدار

طريقة اللعب في clash royale مهكره بسيطة ومباشرة. تبدأ اللعبة بثلاثة أبراج: واحد في المنتصف والآخران على كل جانب. هدفك هو استخدام قواتك لتدمير البرج المركزي لعدوك ، مع الدفاع أيضًا عن أبراجك. تستغرق كل دورة ثلاث دقائق ، ما لم يكن هناك تعادل – في هذه الحالة ، تحصل على بعض الوقت الإضافي.

في clash royale مهكره ، تنتظر العديد من الوحدات القتالية ، ولكن عليك أولا فتحها. هذا يعني أنك ستحتاج إلى جمع بطاقات كافية. ومع ذلك ، فإن إضافة بطاقات جديدة إلى مجموعتك تتطلب اكتساب الحق في فتح صناديق جديدة لا تكسبها إلا من خلال الفوز بالبطولات.

تتمتع كل وحدة من وحدات clash royale مهكره بميزات محددة: نقاط الحياة ، ومسافات الهجوم ، وأوقات النشر ، والسرعة ، وما إلى ذلك. إن تحسين هذه المهارات عند رفع المستوى يتيح لك في النهاية تصميم قواتك بشكل استراتيجي.

clash royale مهكره هي لعبة متعددة اللاعبين محمومة وممتعة. تستمر كل مبارزة (على الأكثر) بين دقيقة وأربع دقائق حتى تتمكن من لعب مباراة سريعة في أي وقت وفي أي مكان. بالإضافة إلى ذلك ، فإن رسوماتها – تمامًا مثل لعبة Clash of Clans الأصلية – ممتازة.

أدخل الساحة! من المبدعين في Clash of Clans ، تأتي لعبة متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي من بطولة Royales وشخصيات Clash المفضلة لديك وغير ذلك الكثير.

جمع وترقية العشرات من البطاقات التي تضم قوات Clash of Clans ، والتعاويذ والدفاعات التي تعرفها وتحبها ، بالإضافة إلى الملوك: الأمراء ، الفرسان ، التنانين الصغيرة والمزيد. اطرح ملك وأميرات العدو من أبراجهم لهزيمة خصومك والفوز بالبطولات والتيجان والمجد في الحلبة. قم بتشكيل عشيرة لمشاركة البطاقات وبناء مجتمع المعركة الخاص بك.

يمكنك تحميل ايضا

قم بقيادة عائلة clash royale مهكره إلى النصر!

مطلوب اتصال الشبكة أيضا.

المميزات
● مبارزة لاعبين من جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي والحصول على كؤوسهم
● اربح الصناديق لفتح المكافآت ، واجمع بطاقات جديدة قوية وقم بترقية البطاقات الحالية
● تدمير أبراج الخصم والفوز بالتيجان لكسب صناديق التاج الملحمية
● قم ببناء مجموعة البطاقات الخاصة بك وترقيتها مع عائلة clash royale مهكره جنبًا إلى جنب مع العشرات من قوات Clash المفضلة ونوباتها ودفاعاتها
● قم ببناء ساحة المعركة النهائية لهزيمة خصومك
● تقدم عبر ساحات متعددة وصولاً إلى القمة
● تكوين عشيرة لمشاركة البطاقات وبناء مجتمع المعركة الخاص بك
● تحدي زملائك في القبيلة والأصدقاء في مبارزة خاصة
● تعلم تكتيكات مختلفة للمعركة من خلال مشاهدة أفضل المبارزات على TV Royale

الدعم
هل لديك مشاكل؟ تفضل بزيارة http://supercell.helpshift.com/a/clash-royale/ أو http://supr.cl/ClashRoyaleForum أو اتصل بنا في اللعبة بالانتقال إلى الإعدادات> المساعدة والدعم.

 

تحميل clash royale اخر اصدار
تحميل تحميل clash royale اخر اصدار 

No تعليقات

تعليق على

تعليقات