الرئيسية / ألعاب / تحميل لعبة ماين كرافت

تحميل لعبة ماين كرافت

تحميل لعبة ماين كرافت
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية
  • متطلبات Android -
  • المطور
  • التصنيف ألعاب
  • تطبيقات جوجل
  • الأصوات: 66
  • تعليقات: 0
شعبية 71.91% 71.91%

لقطات الشاشة

ماين كرافت 2020 – Best Crafting & Building game هي لعبة مجانية تمامًا للأطفال والكبار ، للأولاد والبنات ، واستكشف العالم ، واستخرج الكنوز وتكوين صداقات جديدة.

ماين كرافت 2020 هي لعبة Master Craft ، أطلق العنان لخيالك وخلق كونًا كاملاً كن مبدعًا في عالمك اللامتناهي الذي تم إنشاؤه. بناء المدن والقرى والقلاع والكنائس. ابدأ في البناء وأظهر للعالم منشآتك. ازرع حيوانات ووحوشًا فريدة من نوعها ستكون متاحة لك فقط. الانخراط في الصيد وصيد الأسماك. العب مع الأصدقاء في وضع اللعب الجماعي وحقق أقصى قدر من النتائج.

في هذه اللعبة الرائعة والمجانية تمامًا ، يمكنك تدمير كل الكتل ، وجمع الموارد ، وبناء وصياغة مبانٍ جميلة جدًا. ضع وحدات البناء التي ترغب في وضعها بسهولة وقم ببناء أي شيء تتخيله.

قد يهمك ايضا :

لا يوجد في ماين كرافت 2020 قصة على الإطلاق ، ولكن يمكنك متابعة مخطط علامات اللعبة المنتشرة حول الخريطة في وضع البقاء على قيد الحياة. هناك دائمًا ما تفعله ، والخيار لك: الصياغة والبناء ومحاربة الوحوش والمزيد. تعرف على اللعبة بعالم ثلاثي الأبعاد لا نهاية له ومفتوح مع إمكانيات غير محدودة

ميزات جديدة في ماين كرافت 2020 – Crafting and Building game
– أفضل لعبة صياغة وبناء
– لعبة مثالية للعائلة: سيحبها الأولاد والبنات.
– اختر شخصيتك: فتى أم فتاة؟ جلد مخصص؟
– أفضل جهاز محاكاة بناء.
– أنواع كثيرة من الحيوانات: غنم ، حصان ، ذئب ، دجاج ، سمكة ، بقرة ، فأر ، بقرة
– قم ببناء مأوى خاص بك ومنزلك.
– ماستر كرافت واللعب مجانًا.

هل أنت مستعد لاكتشاف كل أسرار الحياة في عالم مكعب غامض؟ قم بتنزيل ماين كرافت 2020 الآن.
شكرا للعب!

مميزات لعبة Minecraft

 

يوجد العديد من المميزات الرائعة لهذه اللعبة مثل ما يلي:

  1. تساعدك لعبة ماين كرافت على تنمية مهاراتك في البقاء على قيد الحياة عن طريق استخدام مكونات بدائية في الطبيعة.
  2. كما تعتبر لعبة ماين كرافت من الألعاب الاجتماعية حيث يمكن من خلالها تكوين صداقات جديدة عن طريق اللعب مع أصدقاء جدد أو اللعب مع أصدقائك الحاليين ومساعدتهم في بناء المباني والمدن الجميلة تشعرك اللعبة بأنك في عالم واسع تستطيع البناء فيه والتشييد على حسب رؤيتك، مما يعكس الكثير من شخصيتك في هذا البناء.
  3. التحكم في هذه اللعبة من الأمور السهلة والبسيطة، وذلك لأن اللعبة تحتوي على أسهم موجودة في أسفل يسار الشاشة تستطيع أن تتحكم بالشخصية التي تلعب بها من خلالها عن طريق السير يمين أو يسار أو حتى بالطيران .
  4. اللعبة صغيرة الحجم، فيبلغ حجم الإصدار الأصلي منها حوالي 90 ميجا بايت والإصدار الأخير المجاني منها يصل حجمه إلى 20 ميجا بايت.
  5. تم تقييم الإصدار الأصلي للعبة لأكثر من 3 مليون مستخدم، حيث حصلت اللعبة على تقييم 4.6 من 5، وهذا بالفعل تقييم ممتاز.
  6. كما يوجد في أسفل منتصف الشاشة الكثير من الأدوات التي تساعدك في إنجاز مهماتك بكل سهولة مثل آداة الذهاب إلى المخزن على سبيل المثال.
تحميل لعبة ماين كرافت
تحميل تحميل لعبة ماين كرافت 

No تعليقات

تعليق على

تعليقات