الرئيسية / ألعاب / تحميل لعبة باور رينجرز Power Rangers للأندرويد

تحميل لعبة باور رينجرز Power Rangers للأندرويد

تحميل لعبة باور رينجرز Power Rangers للأندرويد
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية
  • متطلبات Android 4.4
  • المطور
  • التصنيف ألعاب
  • تطبيقات جوجل
  • الأصوات: 132
  • تعليقات: 0
شعبية 80.66% 80.66%

لقطات الشاشة

باور رينجرز Power Rangers: Legacy Wars هي لعبة قتال ثنائية الأبعاد حيث تتولى التحكم في كل من Power Rangers الأسطوري. ريتا ريبولسا – ساحرة الفضاء الشريرة – تدمر الفوضى مرة أخرى حيث تصيب “شبكة مورفين” بفيروس يخلق الكثير من الوحوش الافتراضية ونسخ باور رينجر الشريرة على طول الطريق. هدفك هو محاربة ودحر كل هذه المخلوقات البغيضة.

تعتبر طريقة اللعب في باور رينجرز Power Rangers: Legacy Wars أصلية ومتكيفة بشكل جيد للغاية مع أجهزة الشاشات التي تعمل باللمس. إن تحريك إصبعك من اليسار إلى اليمين يجعلك تحرك شخصيتك ، ولكن من أجل شن حركات هجومية ، ستحتاج إلى النقر على مهارات مختلفة تظهر بشكل تدريجي على الشاشة في الزاوية السفلية. لكن احترس ، لأن استخدام هذه الحركات الماهرة يستهلك جزءًا من نقاط الطاقة لديك. بهذه الطريقة ، سوف تحتاج إلى مراقبة مستويات قوتك عن كثب أثناء اللعب لأن باور رينجر الخاص بك يعيد الشحن فقط أثناء التنقل.

عندما تهزم شريرًا وتفوز بمعركة ، ستحسن مجموعات مهارات شخصياتك ومستويات قوتك ، ولكن الأهم من ذلك ، أنك ستتمكن أيضًا من الوصول إلى باور رينجرز Power Rangers الأحدث والأفضل لإضافتها إلى مجموعتك. في المجموع ، سيكون لديك أكثر من 40 باور رينجرز مختلف للاختيار من بينها ، كل منها من تجسيدات الأفلام والبرامج التلفزيونية الخاصة به.

باور رينجرز Power Rangers: Legacy Wars هي لعبة قتال ممتازة بشكل عام. ومع ذلك ، فإن ما يميزها حقًا هو صورها المذهلة. من النظرة الأولى ، ستلاحظ أن هذه اللعبة على قدم المساواة مع معايير الكمبيوتر الشخصي أو حتى ألعاب وحدة التحكم الكاملة. الكل في الكل إنه عنوان ممتع ومذهل بصريًا.

أفضل عشرة ألعاب قتالية على Android

إذا كان هناك أي نوع حافظ على قاعدة ثابتة للاعبين على مدار سنوات عديدة ، فهو ألعاب قتالية. لطالما كان القتال 1 ضد 1 طريقة رائعة للاعبين للاستمتاع مع أصدقائهم. أو ، في حالة البطولات الضخمة ، طريقة تجعل الناس يشعرون بالجنون لمشاهدة المباريات المثيرة. ولكن بغض النظر عن مكان إقامة المباراة ، فإن الشيء المهم الوحيد هو من يأتي في المقدمة. باتباع هذا الموضوع ، أردنا إيلاء بعض الاهتمام للألعاب غير المعروفة جيدًا. قد لا تظهر هذه العناوين في أي قوائم أخرى ، لكنها بالتأكيد تستحق اهتمامًا أكثر مما تحصل عليه. نقدم لك اليوم قائمة بأكثر ألعاب القتال التي لا تحظى بالتقدير على Android.

 

حان الوقت للتحول مع باور رينجرز Power Rangers: Legacy Wars

آه ، ماذا سيكون عالم الألعاب – أو عالم الأفلام ، في هذا الصدد – بدون إعادة صنع وإعادة تمهيد. عنوان اليوم هو تكيف جديد لـ Power باور رينجرز Power Rangers ، يأتي إلى المسارح في أقل من شهر. وكما هو متوقع ، يستفيد مطورو الألعاب من الضجيج من خلال إطلاق لعبة باور رينجرز Power Rangers: Legacy Wars ، وهي لعبة قتالية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من بطولة أحدث إصدارات الشخصيات من العرض ، والتي تم توسيعها بمقدار 20 تجسيدًا أو نحو ذلك اتخذها رينجرز طوال أكثر من 820 حلقة.

يمكنك أيضًا تنزيل

تحميل لعبة باور رينجرز Power Rangers للأندرويد
تحميل تحميل لعبة باور رينجرز Power Rangers للأندرويد 

No تعليقات

تعليق على

تعليقات