الرئيسية / تطبيقات / تحميل فيدمات 2014 vidmate

تحميل فيدمات 2014 vidmate

تحميل فيدمات 2014 vidmate
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية
  • متطلبات Android 4.4
  • المطور
  • التصنيف تطبيقات
  • تطبيقات جوجل
  • الأصوات: 67
  • تعليقات: 0
شعبية 92.91% 92.91%

لقطات الشاشة

vidmate 2014  لا شك أن تطوير تنزيل vidmate 2014 للكمبيوتر الشخصي وصل بعد انتشاره على الهواتف الذكية ، كما نعلم أن موقع YouTube هو الموقع الأكثر شمولاً لمشاركة مقاطع الفيديو المختلفة في العالم ، والذي يضم أكثر من مليار و 300 مليون مستخدم. من أجل الترفيه اليومي مع ما يقرب من 5 مليارات مقطع فيديو. تتم مشاهدته على YouTube يوميًا ، ويتم تحميل 300 ساعة من مقاطع الفيديو كل دقيقة ، حيث إن موقع YouTube ليس مجرد موقع لتحميل مقاطع الفيديو ومشاركتها ، ولكنه أكثر من ذلك بكثير.

تحميل برنامج vidmate 2014 للكمبيوتر الاصلي

vidmate 2014 هو تنزيل لمستخدمي YouTube المدمنين باستمرار ، ويستقبل YouTube ما يقرب من 30 مليون زائر يوميًا ويرغب جميع هؤلاء 30 مليون زائر تقريبًا في تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم من YouTube ولكن نظرًا لبعض مشكلات YouTube والشروط وسياسة الخصوصية ، لا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو على جهازك مباشرة منه ، ولكن يمكنك حفظ مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال لمشاهدتها لاحقًا على YouTube.

بالإضافة إلى تنزيل الموسيقى من مقاطع الفيديو ، أي بتنسيق MB3. تم تطوير Vidmate بواسطة UCWeb وهو جزء من مجموعة Alibaba. إنه أحد أكثر التطبيقات شيوعًا المستخدمة لتنزيل مقاطع الفيديو. يستخدم Vidmate من قبل 600 مليون شخص من أكثر من 100 دولة حول العالم ، وهو مجاني تمامًا. لا يتوفر على متجر Google Play الرسمي ، ولكن يمكنك تنزيله من أي متجر تطبيقات Android ، إصدار APK ، كما قدمنا ​​لك رابط تنزيل مباشر تم تصميمه حصريًا بواسطة Mix ، والذي ستجده في الجزء السفلي من مقالة – سلعة.

 

مزايا تنزيل Vidmate 2014

يعد برنامج Vidmate 2014 من أشهر برامج تنزيل الفيديو وأكثرها تفضيلاً بين الناس والأكثر استخداماً من قبل عشاق مشاهدة الفيديوهات وتصفح اليوتيوب. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر VidMate 2014 لأجهزة iPhone و Android باستمرار نظرًا لبحثهم عن طريقة تسهل عليهم تنزيل مقاطع الفيديو على هواتفهم المحمولة حتى يتمكنوا من مشاهدتها دون الاتصال بـ Vidmate كما يتميز بالعديد من المزايا التي جعلته منافس قوي لبرامج أخرى وساهم في نجاحه الكبير ومن أبرز هذه الميزات:

يتميز VidMate بواجهة سهلة الاستخدام تساعدك على التنقل بسهولة عبر التطبيق.
مجاني تماما.
البرنامج متاح لهواتف نظام Android وكذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.
سرعة فائقة في تنزيل الفيديوهات.
البرنامج خفيف ولا يشغل مساحة كبيرة.
يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من أي برنامج مثل YouTube و Facebook و Dailymotion و Instagram.
يمنحك قدرة غير محدودة على تنزيل الفيديو حيث يمكنك تنزيل ملايين مقاطع الفيديو.
يحتوي على ميزة المشاهدة لاحقًا التي تتيح لك الوصول إلى مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك ومشاهدتها في وقت آخر.
يمكنك تأمين جميع مقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك باستخدام رموز المرور.
يمكنك تنزيل الوسائط بتنسيق MP3 إذا كنت تريد الموسيقى فقط وليس الفيديو.
يدعم Vidmate مشغل الصوت والفيديو المدمج مما يعني أنك لست بحاجة إلى أي برنامج آخر لتشغيل الوسائط التي تم تنزيلها.
دعم Ultra HD ووضوح رائع حيث يتم تحميل مقاطع الفيديو بجودة HD.
تعد مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الجودة أمرًا ممتعًا ومريحًا للعين. بالنسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، يمكن أن تصل أعلى دقة فيديو تراها إلى 720 بكسل. إذا كنت تريد جودة ودقة أعلى ، فسيتعين عليك دفع مبلغ من المال ، ولكن نظرًا لأن شاشة الهاتف المحمول صغيرة ، لا يمكنك اكتشاف فرق واضح بين فيديو بدقة 480 بكسل أو 720 بكسل أو 1080 بكسل ، لأنه مجرد اختلاف بسيط في أعيننا ، ولكن بالنسبة لجهاز كمبيوتر ، فإن الاختلاف بين دقة فيديو أخرى مختلفة ويظهر لأن شاشة الكمبيوتر كبيرة.
يسمح لك Vidmate بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ومواقع الويب الأخرى بجودة HD ، ويمكنك الاختيار من جودة أقل قليلاً إلى جودة HD من 360p إلى 1080p. ولا يقتصر الأمر على تنزيل مقاطع الفيديو فحسب ، بل يقدم لك Vidmate أيضًا تشغيل مقاطع الفيديو من خلال البرنامج نفسه بجودة عالية.
الميزات الأكثر شيوعًا لبرنامج VidMate 2014
يتميز VidMate 2014 بالعديد من الخصائص التي تميزه عن غيره مما يجعله برنامجًا مفضلًا للجميع ، ومن أفضل خصائصه أنه يعمل على تجميل مقاطع الفيديو بسهولة من العديد من المواقع وأيضًا على النحو التالي:

تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة عالية:

يتيح لك Vidmate 2014 تنزيل مقاطع الفيديو من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Tik Tok وكذلك من أقوى الشبكات والمواقع على الإنترنت مثل Vimeo و YouTube و Dailymotion وغيرها بسرعة عالية وبدون أي مشاكل يوفر سرعة تنزيل أسرع تصل إلى 200٪ من التطبيقات الأخرى. ويستخدم تقنية متقدمة تساعدك بسهولة في الحصول على أقصى سعة لسرعة الإنترنت لديك.
شاهد البث التلفزيوني المباشر بصيغة HD:
لا تفوت برنامجك التلفزيوني المفضل أو أي مباراة ، لأن  Vidmate يسمح لك بمشاهدة البث التلفزيوني المباشر مع أكثر من 200 قناة تلفزيونية بما في ذلك الأفلام والموسيقى والترفيه والأزياء والأخبار والرياضة والعديد من أنواع القنوات الأخرى ، وهذه واحدة من القنوات أفضل شيء عنها

يمكنك التحميل أيضا

Vidmate

تحميل فيدمات 2014 vidmate
تحميل تحميل فيدمات 2014 vidmate 

No تعليقات

تعليق على

تعليقات