الرئيسية / تطبيقات / تحميل دولينجو Duolingo

تحميل دولينجو Duolingo

تحميل دولينجو Duolingo
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية
  • متطلبات Android 4.4
  • المطور
  • التصنيف تطبيقات
  • تطبيقات جوجل
  • الأصوات: 75
  • تعليقات: 0
شعبية 82.36% 82.36%

لقطات الشاشة

Duolingo مهكر – في العصر الرقمي الحالي ، هناك لغة واحدة فقط تجعل الناس يفتقرون إلى الرؤية والتحديثات ، خاصة بالنسبة للبلدان التي لا تستخدم اللغة الإنجليزية كلغة رسمية. سيجعلك هذا تعود إلى العالم لفترة طويلة جدًا. لذلك يصبح تعلم اللغات الأجنبية أمرًا ملحًا. أسهل شيء يجب عليك اختياره هو العثور على معلم حتى يتمكن الناس من نقل المعرفة لأنفسهم. من المحتمل أن يكون الذهاب إلى مراكز اللغة الإنجليزية ذات السمعة الطيبة أو العثور على كبار المعلمين في الوظيفة أسهل قليلاً.

بعيدًا أفضل تطبيق لتعلم اللغة

ولكن كما ذكر أعلاه ، فإن هذا العمر يجعل الناس مشغولين للغاية وليس لديهم الوقت لفعل أي شيء سوى وظيفتهم الرئيسية. الأشخاص الأكبر سنًا أو الذين يذهبون إلى العمل دون الكثير من الوقت لتعلم لغة ، فإن العثور على مركز أمر صعب للغاية. لذلك ، فإنه يخلق حاجة ملحة لتعلم اللغة الإنجليزية في الحال ، والدراسة في المنزل وحتى الدراسة في كل مكان حيث يمكنهم قضاء بعض وقت الفراغ.

من خلال تطبيق قوة الصور للأجهزة الإلكترونية الحالية التي يحملها الأشخاص معهم معظم الوقت في اليوم ، تصبح تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية ممكنة. سوف تستخدم هذه التطبيقات وتتعلم اللغة الإنجليزية من هناك. سيجد المصنعون طرقًا لتصميم الدروس الأكثر فائدة التي يمكن دمجها في الهاتف حتى تتمكن من الحصول على الدروس الأكثر فعالية في أقصر وقت. بالنسبة إلى Duolingo مهكر ، سيتم تذكير المتعلمين بانتظام بالمفردات التي يجب عليهم تعلمها في غضون يوم واحد. بمجرد تمكين التطبيق ، سيقوم بإخطار هذه الكلمات بشكل دوري.

تطبيق واحد للمهارات اللغوية وتحسين الذات والهروب الرقمي.

من بين آلاف التطبيقات التي تقوم بذلك أيضًا ، يمنح تطبيق Duolingo المتعلمين شعورًا بأنهم يلعبون لعبة بسيطة بدلاً من محاولة تعلم شيء ما. Simple هو تطبيق للمستخدمين لممارسة اللغة من خلال التدريبات التفاعلية من السهل إلى التحدي – هذه التمارين ذات المحتوى المتنوع والتكامل المتكامل لوظائف القراءة والكتابة في نفس الوقت. نتيجة لذلك ، يمكن للمستخدمين إنشاء استجابة أسرع للغة التي يتعلمونها.

الأشياء الجذابة التي يجلبها Duolingo للمستخدمين

حول جودة الدرس ، يقدم هذا التطبيق أحد البرامج الحديثة والجديدة اليوم. خطط الدروس والمستويات التي تمنحها للمستخدمين تستحق أن يتم التعرف عليها كواحدة من أحدث البرامج. يمكنك أن ترى أن جودته تصل إلى مستوى فصل جامعي. هذا يعني أنك إذا درست بجد وتدربت بجد وجدية ، بعد مرور بعض الوقت إذا تخرجت من هذه المدرسة ، يمكنك الوصول إلى مستوى طالب جامعي. في هذا الوقت ، من السهل استخدام اللغة من أجلك.

تم إثبات ذلك في العديد من الدراسات المختلفة حيث تمكن المستخدمون من 34 ساعة فقط من استخدام Duolingo مهكر من اكتساب المعرفة مثل الفصل الدراسي في الكلية. إلى جانب ذلك ، إنه ممتع ويتفاعل مع تعلم اللغة من خلال الألعاب المصغرة. صُممت بصور صوتية ومفردات متصلة بالحياة الواقعية ، وسهلة الفهم والتخيل. إطلاق سراح الأطفال نفسياً عندما يفهمون أن برنامجهم ليس مثالياً ، لذلك يقومون باستمرار بتحديث ما يصدرونه لتقديم دروس جديدة. هناك ملاحظة صغيرة مفادها أن هذا تطبيق لتعلم اللغة مما يعني أنه إذا كنت مستخدمًا ماهرًا للغة الإنجليزية ، فيمكنك تعلم لغات أخرى مثل الإسبانية الصينية الألمانية الروسية الفرنسية. كل ما يتعلق بالكتابة ممكن في هذا التطبيق.

تنزيل Duolingo (MOD ، All Unlocked)

يمكنك تحميل ايضا

تحميل دولينجو Duolingo
تحميل تحميل دولينجو Duolingo 

No تعليقات

تعليق على

تعليقات