الرئيسية / برامج كمبيوتر / تحميل برنامج word 2010

تحميل برنامج word 2010

تحميل برنامج word 2010
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية
  • متطلبات Android 4.4
  • المطور
  • التصنيف برامج كمبيوتر
  • تطبيقات جوجل
  • الأصوات: 70
  • تعليقات: 0
شعبية 95.49% 95.49%

لقطات الشاشة

تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير برابط مياشر، Microsoft Word 2010 هو برنامج لمعالجة الكلمات ، مصمم لمساعدتك على إنشاء مستندات بجودة احترافية ويمكنك تنزيل الورد 10 للكمبيوتر . باستخدام أفضل أدوات تنسيق المستندات ، يساعدك برنامج Word على تنظيم مستنداتك وكتابتها بكفاءة أكبر. يمكنك الآن تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير مجانا

تعريف برنامج ورد word 2010

قد تتساءل: ما هو برنامج ورد؟ التعريف الجيد هو أنه معالج كلمات.  تستخدمه “لمعالجة” – تنسيق ، ومعالجة ، وحفظ ، وطباعة ، ومشاركة – مستند نصي.

يمكن القول إن برنامج ورد هو معالج الكلمات الأكثر شيوعًا على هذا الكوكب. هذا لأنه جزء من Microsoft Office Suite ، والذي تم تثبيته في مليار جهاز في العالم (وفقًا لـ groovyPost).

عندما تم إصدار Word 1.0 لنظام التشغيل Windows في عام 1989 ، كان من أوائل معالجات النصوص التي توفر واجهة WYSIWYG (ما تراه هو ما تحصل عليه).

هذا المزيج من سهولة الاستخدام والميزات القوية يجعله معالج الكلمات الانتقال إلى كل من المنازل والمكاتب اليوم. يتوفر الآن أيضًا لنظام التشغيل Mac بالإضافة إلى إصدار مستند إلى الويب من خلال اشتراك Office 365.

تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير برابط مباشر

مميزات برنامج ورد 2010

1. اكتشف تجربة بحث وتصفح محسنة.
أصبح تحديد المعلومات التي تحتاجها أسرع وأسهل في Word 2010. مع تجربة البحث الجديدة والمحسنة ، يمكنك الآن عرض ملخص لنتائج البحث في جزء واحد ، والنقر للوصول إلى أي نتيجة فردية. يوفر لك جزء التنقل المحسّن مخططًا مرئيًا للمستند حتى تتمكن من الاستعراض والفرز والعثور على ما تحتاجه بسرعة.

2. العمل مع الآخرين دون الحاجة إلى انتظار دورك.
يعيد Word 2010 تعريف الطريقة التي يمكن بها للأشخاص العمل معًا على مستند. من خلال التأليف المشترك ، يمكنك تحرير الأوراق ومشاركة الأفكار مع الآخرين في نفس الوقت. يمكنك أيضًا عرض مدى توفر الآخرين الذين يؤلفون مستندًا معك ويمكنك بسهولة بدء محادثة دون مغادرة ورد.

3. الوصول إلى مستنداتك ومشاركتها من أي مكان تقريبًا.
انشر مستنداتك عبر الإنترنت ثم قم بالوصول إليها وعرضها وتحريرها من أي جهاز كمبيوتر أو هاتف يعمل بنظام Windows. باستخدام Word 2010 ، يمكنك الاستفادة من تجربة المستند الأفضل في فئتها عبر مواقع وأجهزة متعددة.

تطبيق Microsoft Word Web. قم بتحرير المستندات في مستعرض ويب عندما تكون بعيدًا عن مكتبك أو منزلك أو مدرستك دون المساس بجودة تجربة المشاهدة.
Microsoft Word Mobile 2010. ابق على اطلاع واتخذ إجراءات فورية باستخدام إصدار محمول محسّن من Word يناسب هاتفك الذكي بشكل خاص.

4. إضافة تأثيرات بصرية إلى النص الخاص بك.
باستخدام Word 2010 ، يمكنك تطبيق تأثيرات التنسيق مثل الظل والشطبة والتوهج والانعكاس على نص المستند بسهولة مثل تطبيق غامق أو تسطير. يمكنك إجراء تدقيق إملائي للنص الذي يستخدم تأثيرات مرئية وإضافة تأثيرات نصية إلى أنماط الفقرة. العديد من التأثيرات نفسها المستخدمة للصور متاحة الآن لكل من النص والأشكال ، مما يتيح لك تنسيق كل المحتوى الخاص بك بسلاسة.

5. حوّل النص إلى رسوم بيانية مقنعة.
يوفر لك Word 2010 المزيد من الخيارات لإضافة تأثير مرئي إلى مستنداتك. اختر من بين العشرات من رسومات SmartArt ® الإضافية لإنشاء مخططات رائعة بمجرد كتابة قائمة نقطية. استخدم SmartArt لتحويل النص الأساسي ذي النقاط النقطية إلى مرئيات مقنعة توضح أفكارك بشكل أفضل.

6. إضافة تأثير مرئي إلى المستند الخاص بك.
تمكّنك أدوات تحرير الصور الجديدة في Word 2010 من إضافة تأثيرات خاصة للصور بدون برامج إضافية لتحرير الصور. يمكنك بسهولة ضبط الصور باستخدام ضوابط تشبع اللون ودرجة الحرارة. يمكنك أيضًا الحصول على أدوات محسّنة لإجراء عمليات قص وتصحيح أكثر دقة للصور ، لمساعدتك في تحويل مستند بسيط إلى عمل فني.

7. استعادة العمل الذي كنت تعتقد أنه ضاع.
بعد العمل على هذا المستند لفترة ، هل أغلقته عن طريق الخطأ دون حفظ؟ لا مشكلة. يتيح لك Word 2010 استرداد إصدارات المسودة من الملفات التي تم تحريرها مؤخرًا بنفس سهولة فتح أي ملف ، حتى إذا لم تقم بحفظ المستند مطلقًا.

تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير برابط مباشر

8. تجاوز حواجز الاتصال.
يساعدك Word 2010 على العمل والتواصل بفعالية عبر لغات مختلفة. ترجمة كلمة أو عبارة أو مستند بسهولة أكبر من ذي قبل. قم بتعيين إعدادات لغة منفصلة لتلميحات الشاشة ومحتوى التعليمات وشاشات العرض. واحصل على مساعدة إضافية للغة الإنجليزية كلغة ثانية

9. أدخل لقطات الشاشة والكتابة اليدوية في المستندات الخاصة بك.
التقط لقطات شاشة وأدخلها مباشرةً من Word 2010 لدمج الرسوم التوضيحية المرئية في عملك بسرعة وسهولة. عند استخدام جهاز يدعم الكمبيوتر اللوحي مثل كمبيوتر لوحي أو كمبيوتر لوحي Wacom ، فإنك تحصل على أدوات محسنة لتنسيق الحبر بنفس سهولة تنسيق الأشكال.

10. أنجز المزيد مع تحسين تجربة المستخدم.
يبسط Word 2010 كيفية الوصول إلى الميزات. يحل عرض Microsoft Office Backstage ™ الجديد محل قائمة الملفات التقليدية للسماح لك بحفظ مستنداتك ومشاركتها وطباعتها ونشرها بنقرات قليلة فقط. باستخدام الشريط المحسن ، يمكنك الوصول إلى أوامرك المفضلة بسرعة أكبر عن طريق تخصيص علامات التبويب أو إنشاء علامات التبويب الخاصة بك لتخصيص التجربة وفقًا لأسلوب عملك.

11. تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير بلغة العربي

 

يمكنك تحميل ايضا

تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير بلغة العربي

يمكنك تحميل برنامج الورد 2010 من ميديا فاير بعربية

كيف أقوم بإنشاء مستند في Word 2010؟

  1. انقر فوق علامة التبويب ملف. يأخذك هذا إلى عرض Backstage.
  2. حدد جديد.
  3. حدد مستند فارغ ضمن القوالب المتوفرة. سيتم إبرازه بشكل افتراضي. إنشاء وثيقة جديدة .
  4. انقر فوق إنشاء . يظهر مستند جديد فارغ في نافذة Word .

ما هي خطوات بدء تشغيل Microsoft Word 2010؟

  1. الخطوة 1 – انقر فوق الزر ابدأ .
  2. الخطوة 2 – انقر فوق خيار كافة البرامج من القائمة.
  3. الخطوة 3 – ابحث عن Microsoft Office من القائمة الفرعية وانقر فوقه.
  4. الخطوة 4 – ابحث عن Microsoft Word 2010 من القائمة الفرعية وانقر فوقه.

ما هي الأجزاء الرئيسية لبرنامج Microsoft Word؟

  • شريط العنوان . يعرض هذا اسم المستند متبوعًا باسم البرنامج.
  • شريط القوائم. يحتوي هذا على قائمة خيارات لإدارة المستندات وتخصيصها.
  • شريط الأدوات القياسي. …
  • شريط أدوات التنسيق. …
  • مسطرة. …
  • نقطة الإدراج. …
  • علامة نهاية المستند. …
  • مساعدة.

تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير 64 بت

يشتغل على نظام الويندوز اصدار 64 بت

تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير 32 بت

يشتغل على نظام الويندوز اصدار 32 بت

 

تحميل برنامج word 2010
تحميل تحميل برنامج word 2010 

No تعليقات

تعليق على

تعليقات